العودة   منتدي شمل الغبيات الرسمى
 

طبيبك متواجد حالياً

الأعضاء

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
  1. شيماء الصادق
    11-03-2019 07:45 AM
    شركة عزل خزانات بالرياض
    تتسبب الرطوبة بمشاكل كبيرة لذا تقدم شركة عزل خزانات بالرياض أفضل الإمكانيات والخامات الجيدة فعدم وجود عزل مناسب بالمنشآت الغير محمية داخلياً و خارجياً سواء أعلى أو أسفل منسوب المياه و تعاني من الأضرار بسبب المياه بما في ذلك التآكل و نحن نوفر الأغشية عالية الأداء وكذلك الطلاءات التي توفر حماية طويلة ضد الظروف القاسية فلا تتردد بالاتصال بشركة عزل خزانات بالرياض .

    نقل اثاث
    نقل اثاث يحتاج لطاقم عمل متخصص و مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة لنقل كل غرفه وىنحن نمتلك فنيين و مهندسين متخصصين للفك و التركيب لكل قطعة في الاثاث و يُوفر ذلك عليكم مشقة التركيب و نساعد أيضاً في تسهيل عملية التواصل مع العميل والرد على جميع الإستفسارات اتصل بنا في الحال .
  2. شيماء الصادق
    11-03-2019 07:44 AM
    شركة كشف تسربات المياه بعنيزة
    توجد أجهزة متطورة بشركة كشف تسربات المياه بعنيزة تساهم في سرعة الوصول للمناطق التي يحدث بها التسرب سواء في دورات المياه أو بالخزانات أو الأسقف ومن ثم السيطرة بشكل تام عليه كما تستخدم الشركة معدات و أجهزة حديثة تتعلق بتأهيل المكان الذي يحدث به التسرب و علاج جميع التشوهات التي تحدث به حتى يستعيد المكان رونقه و أناقته من جديد .
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
  3. شيماء الصادق
    11-03-2019 07:44 AM
    شركة كشف تسربات المياه بالقصيم
    تقدم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم خدمات متنوعه و متميزة و منها خدمة عملاء عالية المستوى وحرصا منا عزيزي العميل على راحة عملائنا الكرام تقدم خدمة العملاء على مدار اليوم بدون توقف للرد بصورة فورية على جميع الإستفسارات التي يتم طرحها في مجال تسربات المياه اتصل بنا الآن .
    شركة كشف تسربات المياه ببريدة
  4. شيماء الصادق
    11-03-2019 07:43 AM
    شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض هي أفضل الشركات التي تقدم خدمات تنظيف و فك و تركيب المكيفات حيث أصبح بإمكاننا القيام بعمليات الفك و التركيب و صيانة المكيف بكل يسر و نقوم بتوفير أفضل الإمكانيات و الوسائل التي تساعدنا في الحفاظ على سلامته أثناء التركيب اتصل بنا الآن شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض .

معلومات عني

  • معلومات عن طبيبك
    الدولة
    saudi arabia
    الجنس
    ذكر

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 11-03-2019 04:33 AM
  • تاريخ التسجيل: 11-02-2019
  • الإحالات/الدعوات: 0
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:26 PM.



Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 

Search Engine Optimization by vBSEO